العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. صديق سابق: موسى عبيد كان يظن نفسه وزيرا للمواصلات!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قال بيتر فيتزهنري الصديق السابق لموسى عبيد نجل الوزير العمالي الأسبق بولاية نيو ساوث ويلز ايدي عبيد إن موسى كان يعتبر نفسه وزيرا للمواصلات على الرغم من عدم إقدامه مطلقا على ترشيح نفسه في البرلمان.

جاء ذلك في إطار تحقيقات اللجنة المستقلة لمكافحة الفساد حول واقعة 2007 تتعلق بمنح موسى عبيد سيارة هوندا سي آر في لايريك روزندال الذي كان وزيرا للطرق بولاية نيو ساوث ويلز آنذاك.

إعلان Zone 4

وعلمت اللجنة أن موسى عبيد منح السيارة لايريك روزندال كمكافأة على بعض الخدمات السياسية.

وقال فيتزهنري إن موسى عبيد كان يعتبر نفسه وكأنه يشغل منصب ” وزير المواصلات”، نظرا لعلاقاته المتشعبة مع أشخاص ومؤسسات تتعلق بقطاع السيارات في الولاية.

وأضاف فيتزهنري إنه كان يقطن بجوار منزل موسى عبيد في “اليزابيث باي” عام 2005، مشيرا إلى أنه كانت تجمعه علاقة صداقة وثيقة مع موسى، لكنهما لا يتواصلان الآن.

واستطرد فيتزهنري أنه قابل أحد أصدقاء موسى عبيد ويدعى روكو Triuclio والذي سجلت السيارة الهوندا باسم شقيقته ناتا ري، وتابع : ” كنت أعتني بالحديقة الأمامية عندما عرفني موسى على روكو”.

وتابع فيتزهنري إنه ساعد من قبل في شراء سيارة لزوجة ايدي عبيد عبر تاجر سيارات يدعي بوب كريغ.

ويعد فيتزهنري الشاهد الأول في القضية التي تشغل الرأي العام بالولاية.

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.