العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. احتجاجات على دور عبيد في مشروع تطوير نادي الرغبي Balmain Tigers

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – طالب ما يزيد عن 200 من مواطني “روزيل” اللجنة المستقلة لمكافحة الفساد بتوسيع نطاق تحقيقاتها بشأن ضلوع ايدي عبيد الوزير العمالي السابق بولاية نيو ساوث ويلز في مشروع تطوير نادي الرغبي الشهير “Balmain Tigers”.

وفي اجتماع عام أقامه مجلس بلدية Leichhardt مساء الاثنين الماضي، قام أعضاء المجلس ومواطنون بتقديم طلب إلى باري أوفاريل رئيس حكومة نيو ساوث ويلز، لتسليم موقع المشروع إلى مجلس البلدية.

إعلان Zone 4

وجاء ذلك الاجتماع في أعقاب ما كشف عنه وزير التخطيط لأسبق فرانك سارتور في شهادته أمام اللجنة، حيث قال إن إيدي عبيد طلب منه الضغط من أجل تطوير نادي الرغبي الشهير.

وظهرت منذ أسبوعين الخطط التي صاحبت البرجين المثيرين للجدل، والتي توضح حدوث اختزال في الارتفاع من 32 إلى 24 طابقا، بالإضافة إلى إلغاء تصميمات صديقة للبيئة بقيمة 30 مليون دولار.

وقال متحدث باسم ” جمعية مواطني روزيل” إن المناقصة تمت دون أخذ الموافقات المطلوبة.

من جهته، قال دارسي بايرن رئيس مجلس بلدية Leichhardt إنه سوف يكتب إلى لجنة مكافحة الفساد طالبا الاستشارة حول قانونية دور ايدي عبيد في المشروع، وتابع: ” لا يمكن أن تتخذ قرارات هامة تؤثر على المجتمع ككل من وراء الأبواب المغلقة”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.