العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. كيفن راد: ايدي عبيد مشكلة حزب العمال

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قال رئيس الحكومة الفدرالية السابق كيفن راد إن الوزير العمالي الأسبق بولاية نيو ساوث ويلز ايدي عبيد كان ” مشكلة حزب العمال” معتبرا أنه كان يتعين عليه التعامل معه بشكل أكثر حزما.

جاء ذلك ضمن برنامج ” سؤال وإجابة” على قناة اي بي سي والذي استضاف أول أمس كيفن راد بجانب استضافته مالكولم تيرنبول الزعيم الليبرالي السابق، في لقاء سماه زوار موقع تويتر بـ ” المباراة السياسية، حيث التقى الغريمان السابقان وسرد كل منهما وجهات نظرهم بشأن القيادة والمنافسة والخيانة، وانتقد كلاهما الجدل السياسي الدائر.

إعلان Zone 4

وأعلن الضيفان أن كلا من جوليا غيلارد رئيسة الحكومة الفدرالية، وتوني أبوت زعيم الائتلاف المعارض هما من سيقودان حزبيهما في الانتخابات القادمة.

واستبعد راد وتيرنبول فكرة قدمها أحد جماهير البرنامج، بأن يشكلا حزبا مستقلا.

وقال تيرنبول إنه قد يكون عضوا في حكومة أبوت إذا فاز الائتلاف في الانتخابات القادمة، بعكس راد الذي استبعد أن ينضم مجددا لحكومة غيلارد.

وقال تيرنبول إن أسباب سقوط راد من كرسي رئاسة الحكومة يكمن في أنه اعتمد على أشخاص غير أهل للثقة، معتبرا أنه تعرض لـ “خيانة سياسية” .

وأضاف مخاطبا كيفن راد بتهكم : ” أنت تنتمي لحزب ايدي عبيد”.

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.