العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. بوب كار: الحكومة العمالية قد تتلقى ضربة انتخابية بسبب ايدي عبيد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قال وزير الخارجية الأسترالي بوب كار إن حزب العمال يجب أن يكثف جهوده لتعويض الأضرار التي لحقت بسمعته في نيو ساوث ويلز على خلفية اتهامات الفساد الموجهة لسياسي حزب العمال السابق ايدي عبيد.

يذكر أن اللجنة المستقلة لمكافحة الفساد تكثف تحقيقاتها مع ايدي عبيد وتتهمه بتحقيق أرباح ملايين الدولارات عبر استفادته من معلومات حكومية حول رخصات استكشاف فحم في ” بيلونغ فالي”.

إعلان Zone 4

وأضاف كار في تصريحاته التي أدلى بها لشبكة ” سكاي نيوز” أن الحكومة العمالية قد تتلقى ضربة موجعة في الانتخابات القادمة إذا لم تتدارك الأمور.

وتابع كار، الذي كان رئيسا لحكومة نيو ساوث ويلز” طيلة عقد كامل، أن حزب العمال مطالب بتكثيف جهوده، لا سيما في سيدني الغربية.

وفي سياق متصل، قال رئيس حكومة ولاية نيو ساوث ويلز باري أوفاريل إنه تلقى الاستشارة القانونية اللازمة فيما يتعلق بتعليق العمل في عقود إيجار التعدين، على خلفية تحقيقات لجنة الفساد، مشيرا إلى أن الرأي القانوني تركز في عدم اتخاذ ذلك الإجراء، الذي طالب جون روبرتسون رئيس المعارضة العمالية بالولاية باتخاذه.

وأردف أوفاريل: ” يبدو أن المعارضة العمالية لم تتعلم شيئا، يطالبنا زعيم المعارضة بإلغاء رخصا التعدين، رغم أن الولاية تستطيع حصد مئات الملايين من الدولارات من الشركات المخالفة”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.