العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: هل سرَّب ايدي عبيد أنباء تأجيل سفره إلى لبنان؟!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – اتهم ستيوارت ليتلمور محامي الوزير العمالي الأسبق بولاية نيو ساوث ويلز ايدي عبيد اللجنة العليا لمكافحة الفساد بتسريب أنباء عن تأجيل سفر موكله إلى وسائل الإعلام، على الرغم من وصول معلومات للجنة بأن من قام بتسريب تلك المعلومات هو ايدي عبيد نفسه.

يذكر أن ايدي عبيد يمثل أمام اللجنة للتحقيق حول مدى استفادته من معلومات حكومية مسربة حول مناقصة رخص استكشاف الفحم بمنطقة ” بيلونغ فالي” وتحقيق أرباح طائلة من وراء ذلك.

إعلان Zone 4

وتزامنا مع بداية شهادة ايدي عبيد أمام اللجنة أول أمس الجمعة، أشار ستيوارت ليتلمور إلى تقرير صحفي يشير إلى قيام ايدي عبيد بتغيير خطة سفره السنوية إلى لبنان بسبب استدعائه أمام اللجنة للإدلاء بشهادته قبل عيد الميلاد، التي اعتاد قضاءه في مسقط رأسه لبنان.

واتهم ليتلمور اللجنة بتسريب المعلومات للإعلام، وهو ما أنكره مفوض اللجنة ديفيد ايب قائلا: ” الادعاءات بأن اللجنة تطرقت إلى خطط سفر ايدي عبيد أو سربت أي معلومات حول هذا الأمر هي ادعاءات واهية”، مشيرا إلى أنه شخصيا لا يعلم أي شيء عن سفر ايدي عبيد، وتابع: ” هذا أمر لا يعنيني”.

وضج الحضور في القاعة العامة للجنة مكافحة الفساد بالضحك عندما تم إبلاغ المفوض ايب أن مصدر هذه المعلومات المسربة هو ايدي عبيد نفسه.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.