العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: حزب العمال ينقل مقر حملته إلى ملبورن بسبب قضية عبيد!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قرر حزب العمال نقل مقر الانتخابات الفيدرالية المقبلة من سيدني إلى ملبورن في محاولة لفصل نفسه عن التوتر وتحقيقات الفساد التي تمس رموز من حزب العمال بولاية نيو ساوث ويلز، بالإضافة إلى تسليط بؤرة الاهتمام والدعم نحو مقاعد ولاية فيكتوريا.

ولكن ذلك القرار أثار عاصفة من الانتقادات من أعضاء برلمان عماليين في ولاية نيو ساوث ويلز الذين قالوا إن تخلي حزب العمال عن مكان تمركزه الأساسي يعد خطأ استراتيجيا فادحا يشير إلى أن الحزب لم يعد في تناغم مع قاعدته الأساسية.

إعلان Zone 4

وقال عضو برلمان في سيدني طلب عدم ذكر اسمه: ” بغض النظر عن فوز الحزب أو هزيمته في ولاية نيو ساوث ويلز في الانتخابات القادمة، إلا أن نقل الحملة ليس بالخطوة الذكية”.

من جهته، قال جورج رايت أمين حزب العمال إنه يجد مشقة كبيرة في البحث عن مقر آخر للحملة الانتخابية إلا أن الحزب استقر على أن ملبورن الأفضل”.

ونفى رايت أن تكون الخطوة بسبب الشبهات التي تحيط الحزب في نيو ساوث ويلز قائلا إن حزب العمال سيكون له حضور قوي في سيدني في الحملة الانتخابية.

يذكر أن حزب العمال في ولاية نيو ساوث ويلز أعلن في وقت سابقااعتزامه نقل مقره في شارع Sussex إلى باراماتا خصوصا من شبهات الفساد التي تحيط بشخصيات من الحزب، وتحقيقات لجنة مكافحة الفساد.

وتستكمل مفوضية مكافحة الفساد في العام الجديد تحقيقاتها في مدى استفادة عائلة الوزير العمالي السابق ايدي عبيد من معلومات حكومية مسربة بشأن رخصات استكشاف فحم في منطقة بيلونغ فالي وقتما كان أيان ماكدونالد وزيرا للتعدين بالولاية.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.