العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. تقارير: ايدي عبيد وزع بطاقات عمل تحمل لقب “سيناتور”!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – في محاولة سابقة لإعادة تسمية المجلس التشريعي في نيو ساوث ويلز، قام الوزير العمالي الأسبق بولاية نيو ساوث ويلز ايدي عبيد بطبع بطاقات عمل تحمل لقب “سيناتور الولاية”.

ووفقا لما قاله أصدقاء قدامى لايدي عبيد في حزب العمال بولاية نيو ساوث ويلز فإن بوب كار رئيس حكومة نيو ساوث ويلز الأسبق رفض الفكرة، إلا أن ايدي عبيد احتفظ بالبطاقات وقام بتوزيعها، حتى أنه كان يشار إليه بلقب “السيناتور” في التجمعات الاجتماعية.

إعلان Zone 4

وفي خطوة مماثلة لما فعله عبيد، يحاول عضو المجلس التشريعي بالولاية القس فريد نايل من الحزب الديمقراطي المسيحي اتخاذ خطوة مماثلة، ولكن الفارق هنا أن الخطوة تلاقي هوى داخل حكومة الائتلاف التي تقود ولاية نيو ساوث ويلز برئاسة باري أوفاريل.

ورغم أن اللقب الذي يفضله معظم أعضاء المجلس التشريعي بالولاية هو عضو البرلمان إلا أن نايل يفضل تغييره للقب سيناتور على أساس أن المجلس التشريعي مرادف لمجلس الشيوخ.

ويستند نايل في طلبه على أن اللقب الدارج لأعضاء المجالس التشريعية بأمريكا هو “سيناتور”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.