العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا..ايدي عبيد: أنا ضحية لحزب خدمته 40 عاما

Ad Zone 4B

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – وجه الوزير العمالي الأسبق بولاية نيو ساوث ويلز ايدي عبيد هجوما لاذعا نحو رئيس المعارضة العمالية بولاية نيو ساوث ويلز جون روبرتسون، بسبب ما سماه بـ “المطالبة المخزية بفصله من الحزب” قبل صدور نتائج مفوضية مكافحة الفساد.

وأعلن روبرتسون عن فصل عبيد وأيان ماكدونالد عن حزب العمال بسبب تسببهما في تشويه صور الحزب عبر تحقيقات مفوضية الفساد.

 

ويترقب عبيد نتائج تحقيقات مفوضية مكافحة الفساد بشأن بعض شبهات الفساد بشأن تحقيق ملايين الدولارات مستفيدا من رخصة تعدين فحم مشبوهة، وقتما كان أيان ماكدونالد وزيرا للتعدين بالولاية.

ووصف عبيد روبرتسون بضعيف الإرادة، واصفا رغبته في فصله من الحزب بالمغرضة، والهادفة إلى جني مكاسب سياسية.

وتابع عبيد في تصريحات أدلى بها أمس الخميس: ” أجد نفسي ضحية للحزب الذي خدمته طيلة 40 عاما، ضحية حيلة سياسية من قائد حزب ضعيف الإرادة، لا يمتلك سياسات لتحدي حكومة الولاية الحالية”.

ووصف عبيد تحقيقات مفوضية مكافحة الفساد بأنها أشبه بـ “محكمة الكنغر تتخذ شكلا إعلاميا مسرحيا”، مشيرا إلى أنه سيلجأ للمحكمة العليا في حالة إصدار المفوضية لنتائج تدينه.

واستطرد قائلا: ” ما هي الرسالة الموجهة لكل أسترالي أو سائر أعضاء الحزب عندما يتم الحكم على شخص ما قبل صدور اتهامات واضحة ضده”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.