العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: تفاصيل رسائل نجل عبيد البذيئة لابن عمه جبور

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – كشفت تحقيقات مفوضية مكافحة الفساد عن وجود مراسلات تتسم بالعداء وتحتوي ألفاظا نابية بين داميان عبيد نجل الوزير العمالي الأسبق بولاية نيو ساوث ويلز وابن عمه دينيس جبور، على خلفية محال سرية تجارية استأجرتها العائلة بشكل سري في Circular Quay.

وجبور، هو سمسار عقاري، عمل لاحقا في شركة “أستراليان ووتر” المرتبطة بعائلة عبيد، حيث دخل في محادثات مع “كوكا كولا” عام 2009 حول مقهى Arc Cafe .

إعلان Zone 4

وأظهرت المراسلات أن داميان عبيد لم يكن معجبا بالجهد الذي يبذله ابن عمه، وظهر ذلك في رسالة أرسلها إلى ابن عمه جبور قال فيها: ” ” كواي” مستمرة على مدى سنوات، ولم تفعل شيئا يا c—sucker “ماص للعضو الذكري” لإنجاز الأمر”، وذلك في رسالة يرجع زمن إرسالها إلى 1 مايو 2009.

وتابع داميان خلال الرسالة: ” الأسلوب الذي تعمل به هراء مثلك، ولا يجدي نفعا”.

وتابع قائلا خلال الرسالة الإلكترونية: ” تذكر كيف أنجزنا الأمر بدونك، لذا ضع عصا في مؤخرتك”.

وتحقق المفوضية المستقلة لمكافحة الفساد في الظروف التي حصلت فيها عائلة عبيد على تجديد لإيجار محال مربحة في Circular Quay دون مناقصة”.

وفي عام 2005، قام وزير الممرات المائية آنذاك أجل خطة لفتح مزاد تنافسي على محال تجارية في تلك المنطقة.

أما خليفته في المنصب جو تريبودي فقد اتخذ قرارا بتجديد عقود إيجار المحال التجارية لمدة 10 سنوات”.

ويتوقع أن تتضمن شهادة كوستا وتريبودي نفيهما بمعرفتهما علاقة عبيد بتلك المحال.

كما كتب داميان لابن عمه جبور في رسالة إلكترونية أخرى: ” أنت تذكرني بكلاب بافلوف، والفارق الوحيد هو أنك تأتي برائحة النقود”.

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.