العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: زوج ابنة ايدي عبيد يصف صحفية بالعاهرة

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – وصف ماجد صعب زوج ابنة الوزير العمالي الأسبق ايدي عبيد إحدى المراسلات الصحفيات بالعاهرة، وذلك أمام المفوضية المستقلة لمكافحة الفساد.

وكشفت مراسلات إلكترونية بين داميان عبيد نجل الوزير العمالي الأسبق بولاية نيو ساوث ويلز ايدي عبيد وبين ابنه عمه دينيس جبور نظرة فريدة تتعلق بالقيم التي تنتهجها عائلة عبيد، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالمال.

إعلان Zone 4

وتبادل الاثنان رسائل مليئة بالألفاظ البذيئة، لكن وسائل الاتصال العنيفة بين عائلة عبيد يبدو أنها لا تنحصر فقط في كلمات مكتوبة.

وأمام مصاعد مفوضية مكافحة الفساد المؤدية إلى قاعة الاستماع، قام ماجد صعب، زوج ابنة ايدي عبيد بوصف مراسلة صحفية بـ “العاهرة”، ولوح بقبضته، قبل أن يتمادى في سيل من الإساءة.

وجلس صعب في مؤخرة قاعة الاستماع، حيث استمع إلى داميان عبيد وهو يحاول تفسير البريد الإلكتروني العنيف الذي أرسله إلى ابن عمه جبور. وكشفت المراسلات بينهما خلاف حول محال كانت عائلة عبيد تستأجرها بشكل سري في Circular Quay.

وجبور، هو سمسار عقاري، عمل لاحقا في شركة “أستراليان ووتر” المرتبطة بعائلة عبيد، حيث دخل في محادثات مع “كوكا كولا” عام 2009 حول مقهى Arc Cafe .

وأظهرت المراسلات أن داميان عبيد لم يكن معجبا بالجهد الذي يبذله ابن عمه، وظهر ذلك في رسالة أرسلها إلى ابن عمه جبور قال فيها: ” ” Circular quay” مستمرة على مدى سنوات، ولم تفعل شيئا يا c—sucker ” أو ماص للعضو الذكري” لإنجاز الأمر”، وذلك في رسالة يرجع زمن إرسالها إلى 1 مايو 2009.

وتابع داميان خلال الرسالة: ” الأسلوب الذي تعمل به هراء مثلك، ولا يجدي نفعا”.

وتابع قائلا خلال الرسالة الإلكترونية: ” تذكر كيف أنجزنا الأمر بدونك، لذا ضع عصا في مؤخرتك”.

وأجابه جبور برسالة سخر خلالها من بدانة داميان عبيد واصفا إياه بالولد السمين و”بوذا السمين”.

وفسر داميان عبيد إخفاء عائلة عبيد لمصالحها في تلك المحال التجارية بالرغبة في البعد عن أعين الإعلام لا سيما بعد فوز والده بقضية تشهير عام 2006 ضد “ايه بي سي” و “سيدني مورننج هيرالد”.

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.