العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: سكالي يكشف سر صرخات عبيد من أجل طوني عماد؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قام سياسي حزب العمال السابق بولاية نيو ساوث ويلز ايدي عبيد بالصراخ في وجه كارل سكالي، وقتما كان الأخير وزيرا للموانئ، حينما رفض تمديد عقود إيجار محال تجارية في منطقة Circular Quay.

جاء ذلك في إطار شهادة أدلى بها سكالي أمس الثلاثاء أمام المفوضية المستقلة لمكافحة الفساد، حيث كشف عن مقابلة مع عبيد في مكتب سكالي الوزاري، حيث طرح عبيد فكرة امتداد سنوات إيجار المحلات للمستأجر طوني عماد.

إعلان Zone 4

وأضاف سكالي خلال شهادته أن عبيد أخبره أن طوني عماد أنفق الكثير من الأموال على تجهيزات المحال، ويحتاج تمديد المدة الزمنية للإيجار لتعويض تلك الأموال.

وأشار سكالي أنه شعر بالذهول من أن يطلب منه عبيد طلبا كهذا قائلا له: ” ايدي..لا أستطيع تصديق أن تطلب ذلك مني، أنت تعلم العملية التي تم إجراؤها في تأجير المحال، وتعلم أن مفوضية الفساد على علم بها، أنا مندهش من أنك تطلب مني ذلك الطلب، الذي لن أنفذه..وبالإضافة إلى ذلك فإن طوني عماد محتال، وهو ما أغضبه بشدة”.

وتابع سكالي أن عبيد صرخ في وجهه قائلا: ” طوني عماد ليس محتالا إنه يعمل بجد، ورجل عائلة ذات نشاط تجاري صغير”، فأجاب سكالي بقوله: ” لن أقبل بأي حال من الأحوال على تمديد الإيجار”.

وتحقق مفوضية الفساد في استخدام ايدي عبيد نفوذه للضغط علة وزراء سابقين وموظفين خدمة عامة لتحقيق مصالح له في ثلاث محال استأجرتها عائلته بشكل سري في المنطقة المشار إليها.

ونفى سكالي أن يكون على علم بوجود مصلحة لعبيد في Circular Quay.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.