العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: كوكاكولا تقاضي عائلة عبيد

Ad Zone 4B

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – قامت شركة “كوكاكولا أماتيل” بمقاضاة شركة Circular Quay Restaurants Pty Ltd التي عملت كواجهة أمامية لعائلة عبيد، على خلفية دين قدره 100 ألف دولار، حصيلة منتجات غازية.

وانضمت شركة كوكاكولا بذلك إلى طابور من المؤسسات التي تقاضي شركات ذات صلة بعائلة ايدي عبيد الوزير العمالي الأسبق بولاية نيو ساوث ويلز، حيث قامت “هيئة خدمات الطرق والبحرية” وغيرها من المؤسسات بمقاضاة عائلة عبيد.

يذكر أن شركة Circular Quay Restaurants كانت محور تحقيقات مفوضية مكافحة الفساد حول استخدامها من عائلة عبيد للتستر على ملكية العائلة لثلاثة محال مستأجرة في منطقة Circular Quay.

وتدور التحقيقات حول ضغوط قام بها ايدي عبيد على مسؤولين، بينهم ستيف دون الرئيس السابق لهيئة NSW Maritime لتحقيق مصالح للمحال المستأجرة.

وقال ايمانويلي أوليفيري ممثل شركة كوكاكولا إن المحكمة العليا سوف تنظر في القضية اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر، وتابع أنه في حالة عدم دفع عائلة عبيد للمبلغ المستحق سوف يتم تصفية شركة Circular Quay Restaurants.

يذكر أن هيئة “خدمات الطرق والبحرية” قامت أيضا بمقاضاة نفس الشركة حول مبلغ 275 ألف دولار، وتقوم المحكمة العليا بنظر القضية.

وكشفت “فيرفاكس ميديا” أن عائلة عبيد امتلكت أيضا مصالح سرية في مارينا Elizabeth Bay والتي كانت مملوكة سرا لنجل عبيد موسى عبيد مع التاجر مايكل دلة.

وفي أواخر 2010 قام ايدي عبيد بتنظيم اجتماع مع رئيس NSW Maritime آنذاك ستيف دون، ورئيس التخطيط سام حداد، ومايكل دلة ووزير التخطيط آنذاك توني كيلي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.