العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: بسبب كتاب عن ايدي عبيد.. كريستوفر براون يفوز بدعوى تشهير

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – حقق كريستوفر براون نجل وزير السياحة الفيدرالي السابق جون براون نصرا قضائيا في قضية التشهير التي رفعها ضد ناشري كتاب “إنه هو الذي ينبغي أن يكون عبيد”، الذي حقق مبيعات كبيرة، بعد وصفه بأنه أحد شركاء سياسي حزب العمال السابق بولاية نيو ساوث ويلز إيدي عبيد.

وعقب الحكم القضائي، سحبت مؤسسة “راندوم هاوس”، كافة نسخ الكتاب من الأسواق، واعتذرت على الملأ لكريستوفر براون، بعد أن أخطأ مؤلفا الكتاب كيت ماكليمونت ولينتون بيسر حينما اختلط عليهما الأمر مع شريك لعبيد يحمل ذات الاسم.

إعلان Zone 4

وأصدرت القاضية لوسي ماكالوم حكما بأن الافتراضات التي قدمها دفاع صاحب الدعوى القضائية في محلها.

واعترفت “راندوم هاوس” أن الكتاب ذكر أن براون فشل في سداد دين لبنك “إيه إن زد”، وأن المصرف رفع ضده دعوى قضائية، وحصل على حكم ضده.

واتهم دفاع براون مؤسسة النشر بالادعاء زورا أنه شريك في أنشطة بيزنس عبيد أكثر السياسيين فسادا في أستراليا..واستغلال ارتباطه به لتحقيق مصالح، بحسب الكتاب، والادعاء أيضا بإدارته لشركة تضم بين موظفيها عضو المافيا البارز فرانكو لابوزيتا.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.