العنكبوت الالكتروني
Alankabout - Lebanon news, middle east news, Australia news, world news, breaking news | العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان, أخبار أستراليا, أخبار الوطن العربي, أخبار العالم

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

بيع أغلى منزل في أستراليا بمبلغ 24.6 مليون دولار

المنزل الذي يطل على الهاربور بريدج في مدينة سيدني حطم الأرقام القياسية لأغلى منزل يتم بيعه عبر المزاد في أستراليا

Ad Zone 4B

بيع منزل في ضاحية Vaucluse الراقية في سيدني بمبلغ 24.6 مليون دولار ليصبح بذلك أغلى منزل يتم بيعه في مزاد على الإطلاق في أستراليا.

المنزل الذي يقع على مساحة أكثر من ألف كيلومتر مربع يتكون من خمس غرف، وكان مملوكا لرجل الأعمال الياباني Akihiko Terada قبل وفاته.

The house a panoramic view to the harbour bridge in Sydney

سجل نحو 25 شخصا للمزايدة على الملكية النادرة ولكن 12 منهم فقط هم من قدموا عطاءات خلال المزايدة. بدأ المزاد ب13 مليون دولار، وكانت المزايدات لا تقلعن 100,000 دولار.

وقع المنزل من نصيب زوجين شابين لم يسبق لهما المشاركة في أي مزادات من قبل بمبلغ 24.6 مليون دولار، وبفارق كبير عن أقل سعر طلبه الملاك وهو 14 مليون دولار.

وكان آخر اثنين منافسين في المزاد هما أحد رجال الأعمال المحليين ومستثمر صيني.

وقال وكيل العقارات الذي باع البيت مايكل بالير لموقع Domain “لم نتوقع هذا السعر، لقد كان مزادا مدهشا.” وأضاف “كان تنافسيا للغاية، والعطاءات جاءت من مختلف أنحاء الغرفة.”

المنزل يطل على جسر الهاربور في سيدني، ولديه إطلاله بانورامية على المياه لا مثيل لها في المدينة كلها. كما يحتوي المنزل المكون من ثلاثة طوابق على حمام سباحة وملعب تنس.

the house has a tennis court at the harbour

وكانت عائلة رجل الأعمال الراحل تتابع المزاد عبر زوم، وكانت دهشتهم مسموعة خلال المزاد مع تصاعد السعر وصولا إلى الرقم القياسي.

يذكر أن آخر مرة انتقلت ملكية هذا المنزل كان في 2013 عندما تم بيعه بمبلغ 11.3 مليون دولار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.